منتدى عرب وبس
,،’

[ ۿڶٱ ۆ ٱڶڶہ ᵜ
نۋڒ ٱڶݦݩتڈۓ پضێۉڤہ ۞
شڒڤۆݩٱ ۆ سجڶۈٱ ݥعٵݩٵ ۩
◄ ڪڷ ٱڶتحیہ ۊ ٱڷتقډیڑ ►

ღ♥♥ღ.. ][ ٱڶٱڈٱڕھ ][ .. ღ♥♥ღ

,،’

منتدى عرب وبس

لكل عربي مُفتخر بنفسه لمجرد كونه عربي مُسلم  
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
سحابة الكلمات الدلالية
زايد حملات كتاب coffee أنواع بالانجليزي خليفة الزواج العربية للصف الفوسفات تقرير توبيكات prince روعة love البعث المليون علمي حالتك اللغة الشيخ دراسة احياء جدول موضوع
المواضيع الأكثر شعبية
بحث\تقرير عن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (مترجم عربي \ انجليزي )
حل كتآب اللغة العربية الفصل الأول الصف الحآدي عشر [رح أحط كل درس بدرسو]
نك نيمات جديدة - فراق - حزينة - جراح - آلام
حل كتاب التمارين الحادي عشر علمي احياء
بحث عن الزواج كامل مكمل
[ الفهرس ] بحوث / تقارير / حلول / كـل ما يخص هذا القسم [ لتسهيل البحث ] التربية الإسلآآمية
حل كتآب الوورك بووك Work Book
Memory Card البرنامج المعروف لفتح الميموري كارد المقفله بكلمة سر " المشفرة يعني "هههه
بحث عن(علي عبدالله خليفة)رؤية في إنتاج الشاعر البحريني علي عبدالله خليفة
Report about food chain تقرير عن السلسلة الغذائية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
إآζسًٌُُـإآسًٌُُ ღ إآنثـﮯ
 
دموع فلسطينية
 
نـانـو
 
يمامة السلام
 
سجدة قلب
 
بنت كُوول
 
sweet
 
xXx
 
ابن فلسطين
 
tisto
 
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 أغرب 6 حالات وفاة في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سجدة قلب
ღ♥♥ღ.. ][ عَ ـٍـٍرَبِـًـًيْ وآسـًـًطــٍـٍـٍـًـًـًةه ][ .. ღ♥♥ღ
ღ♥♥ღ.. ][ عَ ـٍـٍرَبِـًـًيْ وآسـًـًطــٍـٍـٍـًـًـًةه ][ .. ღ♥♥ღ


انثى
عدد المساهمات : 156
نقاط : 3333
تاريخ الميلاد : 28/08/1990
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: أغرب 6 حالات وفاة في العالم   10/8/2010, 1:04 am

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~







الحـآله آلآولى /



في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما

لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري

فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...









الحـآله الثـآنيه /



غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون

بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...







الحـآله الثـآلثه /



بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو

يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...





الحـآله الرآبعــه /



في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها

لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج

يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...







الحـــآله الخــآمسه /



تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة

أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة

قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت

الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...







الحــآله السـآدســه /



كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه

في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في

مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!



< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~



نسال الله حسن الخاتمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يمامة السلام
ღ♥♥ღ.. ][ عَ ـٍـٍرَبِـًـًيْ وآسـًـًطــٍـٍـٍـًـًـًةه ][ .. ღ♥♥ღ
ღ♥♥ღ.. ][ عَ ـٍـٍرَبِـًـًيْ وآسـًـًطــٍـٍـٍـًـًـًةه ][ .. ღ♥♥ღ


انثى
عدد المساهمات : 200
نقاط : 5675
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: أغرب 6 حالات وفاة في العالم   10/8/2010, 3:35 am

موضوع جميل أختي سجدة قلب

بوركتي على هذا

سبحان الله كتب اسمهم في كتاب جينيس لكن بعد وفاتهم

اللهم نسألك حسن الخاتمة يا أرحم الراحمين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تقبلي تحياااتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مستر قلقيشن
ღ♥♥ღ.. ][ عَ ـٍـًـرَبِيْ جـٍـٍديـًـًد ][ .. ღ♥♥ღ
ღ♥♥ღ.. ][ عَ ـٍـًـرَبِيْ جـٍـٍديـًـًد ][ .. ღ♥♥ღ


ذكر
عدد المساهمات : 16
نقاط : 44
تاريخ الميلاد : 26/09/1986
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمر : 30
العمل || الترفيه || الوظيفة ㋡ : طاااالب ترعيييييب نيهاع
المزاج المزاج : هع هع سوو راايق

مُساهمةموضوع: رد: أغرب 6 حالات وفاة في العالم   12/8/2010, 3:16 am

عن جد موضوع محير

يسلمو يا حللللللللللللللللللللوين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أغرب 6 حالات وفاة في العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب وبس :: ღ˚◦๑ من حـــول العـــالم ღ˚◦๑-
انتقل الى: