منتدى عرب وبس
,،’

[ ۿڶٱ ۆ ٱڶڶہ ᵜ
نۋڒ ٱڶݦݩتڈۓ پضێۉڤہ ۞
شڒڤۆݩٱ ۆ سجڶۈٱ ݥعٵݩٵ ۩
◄ ڪڷ ٱڶتحیہ ۊ ٱڷتقډیڑ ►

♥️♥️ღ.. ][ ٱڶٱڈٱڕھ ][ .. ღ♥️♥️

,،’

منتدى عرب وبس

لكل عربي مُفتخر بنفسه لمجرد كونه عربي مُسلم  
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأكثر شعبية
بحث\تقرير عن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (مترجم عربي \ انجليزي )
نك نيمات جديدة - فراق - حزينة - جراح - آلام
حل كتاب التمارين الحادي عشر علمي احياء
بحث عن الزواج كامل مكمل
حل كتآب اللغة العربية الفصل الأول الصف الحآدي عشر [رح أحط كل درس بدرسو]
حل كتآب الوورك بووك Work Book
[ الفهرس ] بحوث / تقارير / حلول / كـل ما يخص هذا القسم [ لتسهيل البحث ] التربية الإسلآآمية
Memory Card البرنامج المعروف لفتح الميموري كارد المقفله بكلمة سر " المشفرة يعني "هههه
شرح قصيدة فجر السلام
Report about food chain تقرير عن السلسلة الغذائية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
إآζسًٌُُـإآسًٌُُ ღ إآنثـﮯ
 
دموع فلسطينية
 
نـانـو
 
يمامة السلام
 
سجدة قلب
 
بنت كُوول
 
sweet
 
ابن فلسطين
 
xXx
 
tisto
 
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 رو!ية..غريبـــة بيــــن أهــلهــا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نـانـو
ღ♥♥ღ.. ][ عَ ـٍـٍرَبِـًـًيْ وآسـًـًطــٍـٍـٍـًـًـًةه ][ .. ღ♥♥ღ
ღ♥♥ღ.. ][ عَ ـٍـٍرَبِـًـًيْ وآسـًـًطــٍـٍـٍـًـًـًةه ][ .. ღ♥♥ღ
avatar

انثى
عدد المساهمات : 226
نقاط : 2237
تاريخ الميلاد : 26/03/1997
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 20
العمل || الترفيه || الوظيفة ㋡ : رسآمهـ <<

مُساهمةموضوع: رو!ية..غريبـــة بيــــن أهــلهــا   1/10/2009, 2:40 am






السلام عليكم
هاذي روايه قريته وعجبتني وحبين
انقلها لكم

واتمناا انها تعجبكم
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ملاحظة الرو!ية مكتوبة باللهجة الخليجة


الجزء
الأول



في أرقى أحياء
الكويت يسكن خليفة (أبو محمد ) تاجر كبير معروف وعنده عدة شركات ويسكن ويا زوجته
شيخة (أم محمد) وعندهم عيال هم
:
ابنهم الأكبر محمد
( أبو سعد ) وزوجته مزنه (أم سعد ) وعيالهم
:
سعد (26) سنة متزوج
هناء بنت عمه (24 ) وعيالهم : فيصل (5) سنوات وجاسر (سنتين
).
العنود (22) سنة
معلمه رياضيات توها متخرجة
.
بدر (20 ) سنة
بالجامعة سنة ثانية تخصص تجارة واقتصاد . وأيام الإجازة يشتغل بشركة العايله
.
نوف (18 ) سنة آخر
سنة بالثانوية
.
ابنهم الثاني صلاح
(أبو سلمان ) وزوجته فاطمة (أم سلمان ) وعيالهم
:
سلمان (25 ) سنة
يشتغل بشركة العايلة
.
أحمد (23)سنة
بالجامعة آخر سنة تخصص تجارة واقتصاد
.
سارة (21) سنة
بالجامعة تخصص صيدلة سنة ثالثة
.
ملاك (18 ) سنة آخر
سنة بالثانوية
.
ابنهم الثالث طارق
(أبو طلال ) وزوجته نورة (أم طلال) وعيالهم
:
طلال (25) سنة
متزوج بنت خالته ( طيف ) وهي معلمه لغة عربية وعندهم عيال توائم هم : مشعل
(3)سنوات وريما (3)سنوات
.
بندر (22) سنة
بالجامعة سنة ثالثة تخصص اقتصاد وتجارة ( كل الشباب
بالعايله يدرسوا اقتصاد وتجارة هذا شرط
جدهم عشان يحافظوا على شركات
العايله)
نادر (19 )سنة
بالجامعة تخصص تجارة واقتصاد أول سنة
.
ريناد (15 ) سنة
بالمدرسة .( بما إنها البنت الوحيدة فهي دلوعة البيت
)

ابنهم الثالث سعود
( أبو فهد ) وزوجته شريفة ( أم فهد )و عيالهم
:
هناء (24) متزوجه
ولد عمها سعد وهي موظفة بالبنك و ولدهم جاسر (6)سنوات
.
فهد (23) سنة تخصص
تجارة واقتصاد آخر سنة ( وهو رفيج أحمد ومثل ما يجول توأم روحه
).
ليان (21) سنة
بالجامعة تخصص آداب سنة ثالثة
.
لجين (18 ) سنة آخر
سنة بالمدرسة الثانوية
.
وبنتهم فوز( أم
جاسم ) وزوجها مشاري ( أبو جاسم ) وعيالهم
:
جاسم (24) سنة
يشتغل بشركة العايلة
.
لبنى (19 ) سنة
بالجامعة أول سنة تخصص هندسة كيميائية
.
دانه (15 ) سنة
بالمدرسة

.
وابنهم عبدالله
متزوج فرنسية بس أسلمت اسمها نادين وأمها لبنانية الأصل
وعلاقته مع أهله منقطعة فهم ما يعرفوا
عنه أي شي لأن أبوه ما كان راضي على
زواجه .

^^^^^^^^^^^^^



مع رنت الجرس الي
تعلن نهاية العام الدراسي طلعت الطالبات من الفصول

و من اخر امتحان
لاخر سنه في الدراسه
.
لجين : ها اشسويتي
في الامتحان ؟
!
غاده : تمام كان
وايد يخوف بس الحمد لله
.
(
غاده رفيجة لجين
من الابتدائية
)
لجين : بالعكس كان
الامتحان وايد سهل
.!
و جات ملاك من و
راهم و شكلها معصبه

لجين : خير اشفيج
ملاك شكلج مو على بعضج

ملاك : و الله
معصبه من قرادة حظي ما قدرت اطلع البراشيم من جيبي
.
غاده :لييييش ؟
ملاك : كانت عندنا
مراقبه عيونها مثل النسر و الله خساره دفعت دمي حج البراشيم
.
لجين : خيرها
بغيرها

.
ملاك : شنو غيرها
نحنا في اخر يوم دراسي و اخر سنه لنا ماكو يوم غيره
!
لجين : يا حلوه لا
تنسي اذ نجحنا ورانا جامعه
.
غادة : أي صج لجين
اشفيج مستعجله و جدامنا الصيف بكبره
.
ملاك : أي لاحجين
على الدراسه
!
لجين : و الله
ذكرتيني خلاص من اليوم وداعا للحصص و و داعا للمعلمات الملقوفات و لدفتر الدرجات
المشؤوم


و الفرص و البنات و
مكتب الناظرة الي حفظنا كل ركن منه من كثر ما ندشه و المقالب على المعلمات و
التعهدات

.
ملاك : أي و الله و
الحفلات و البيبسي الي كنه نخشه عن المعلمات و العلج الي لصقناه في ملابس الابلوات
.
و الفيران و
الحشرات البلاستيكيه الي كنا نخرع الأبلوات بيها

غاده :صج كانت ايام
و لا احلى كانت ونااااااااااسه

ملاك :أي بس اكيد
ايامنا بعد الدراسه حلوه وايد

لجين :شنو تعرفي
تتنبئي بالمستقبل و انا ما ادري

ملاك : أي و انا ما
خبرتج عشان الحسد
!
لجين :
هههههههههههههههههههههه

غاده :هههههههه بس
شنو تنبئتي حج حياتي
.
ملاك :زواج و عيال
و بيت و خدامه اندونيسيه اسمها تيفا
.
لجين : لوووول حتى
اسم الخدامه تعرفيه

غاده :يلا عاد
خلينا الزواج لج

ملاك : أي عادي .
غاده : الله يسامحج
يا ملاك هذا الدريول جاعد ينطرني من نص ساعة

يلا باي اشوفج على
خير


ملاك و لجين :
باااااااااااااااااااااااي

ملاك : اجول كاهو
اخوي سلمان يالله باي اشوفج في بيت عمي بوسعد

لجين : زين
بااااااااي

ملاك : بااايات

^^^^^^
ملاك و إهيه راكبه
السيارة : هاي

سلمان : و عليكم
الهاي


ملاك : طلبتك !!
سلمان : شنو تبين
مني يالمصلحجيه

ملاك : انا مصلحجيه
حرام عليك


سلمان: خلصيني قولي
الي عندج


ملاك : ابي اروح
المول

.
سلمان : لا و الله
شنو قالولج سايق ابوج انا ؟

ملاك : لا بس انته
اخوي العزيز و بعدين اليوم كان اخر يوم دراسي في المدرسة
.
سلمان : لا و الله
و على طاري اخر يوم كيف كان الامتحان ؟

ملاك : زين لا بأس
فيه


سلمان : اشوف كل
الامتحانات كانت سهله عليج

ملاك : لا تستهين
فيني انا عبقريه

سلمان : مادح نفسه
جذاب


ملاك : و الله
بنشوف لما تطلع النسبه
.
سلمان : ماني خسران
شي ننطر و نشوف

ملاك : و الموووول
سلمان خلى نفسه ما
يسمعها و زيد على صوت الراديو

ملاك : اصلا انا
هونت مابي منك شي اخلي اخوي العزيز احمد ياخذني

سلمان : كيفج
بالطقاق الي يطقج

ملاك : يا ملقك
سلمان طنش ملاك
إللي يكانت معصبه حييل


^^^^
و في الجامعه
كان احمد توه طالع
من المحاضر و شاف فهد( توأم روحه
)
فهد : واي حظهم
البنات اخر يوم لهم في المدرسه
.
احمد : زين نحن بعد
ما باقي غير اسبوع

فهد : اشفيك سرحت
احمد : اصلا انا
صابر لعيون بنات الجامعة

فهد : انا ادري
انهم ما يقدرون يستغنوا عني

احمد : فهود تتحدى
فهد : اي اصلا ماكو
بنت في الجامعه ما تعرفني
.
احمد : انا اوريك
شغلك


احمد و اهوه ماشي
وقف بنت


احمد : لو سمحتي
تعرفيني


البنت : أي انته
احمد مو ؟
!
احمد : أي ... و
تعرفي هذا إلي وياي

البنت : لا اسفه ما
اعرفه

!
احمد انبط من الضحك
على فهد الي كان معصب

البنت استغربت بس
هي راحت


فهد : في شي يضحك
؟؟؟

احمد : ههههه بس
هاذي وحده من البنات الي ما يقدرون ما يستغنون عنك مو ؟

فهدو هو معصب :
روووح زين


احمد ما قادر يمسك
نفسه و هم يمشون صوب الباركينج

فهد ركب سيارته و
هو معصب


احمد حس انه زودها
و ركب سيارته البورش و مشى

^^^^^^
في بيت ابو طلال
بندر دش البيت و هو
معصب يطالع على امه و اخته ريناد و هم جالسين في الصالة
.
ام طلال : خير فيك
شي


بندر : لا بس انا
اليوم رحت عند ابوي بالشركه و طلبته يشتريلي سياره يدية مثل سيارة الدعله أحمد

القديمه البورش
ام طلال : عيب تقول
عن ولد عمك دعلة و بعدين اشفيها سيارتك وشزينها يديدة ما كملت سنه

بندر : ما ابيها و
لي جا ابوي جوليله ما ابي اتغدى و ياكم

ام طلال : ليش ؟
ريناد : دلع صبيان
ام طلال : أي بس ما
يصير


بندر : ما لي دخل !
ريناد : بندر خل
عنك حركات اليهال
!
بندر : جب انتي
مالج شغل جاعد اتحجى مع أمي

ام طلال : و انا
شكو لي في السالفه

بندر : انا تعبان
بروح اريح

.
ريناد : كيفك محد
ماسكك

!
بندر : احسن لج
سكتي و لا اسلخ العجال في ظهرج
.
ريناد : رووح زين
بندر : هين انا
اوريج بس مو الحين لما تطلبين اوديج المول

ريناد الله يخلي
ابوي و طلال ما يقصروا ياخذوني وين ما ابي

صعد بندر غرفته و
سكر الباب بقوه

ريناد : صج ياهل .
ام طلال : خلي اخوج
في حاله


ريناد : ما سويت له
شي


و في وقت الغدى
ابو طلال : وينهم
نادر و بندر

ام طلال : نادر طلع
ويا ربعه يتغدون برع و بندر خذت حيلي زعلان في داره ما يبي يتغدى

ابو طلال : خير
شصاير له بعد

ريناد: شنو بعد
سالفة السياره

ابو طلال : هذي
ثالث سياره اشتريله اياها بعد يبي سياره يديدة

ام طلال : شنو نسوي
بعد راسه يابس

ريناد : بس ما يصير
طلال الي هو البجر ما شراله ابوي غير سياره

ام طلال : شنو حل
يا ابو طلال الولد ما شرب و لا حط لقمه في فمه من الصبح

ابو طلال : امري
لله بشتريله و هذي بتكون آخر سياره

بندر سمع كلام ابوه
وهو نازل من الدرج و كان طاير من الفرحة

بندر راح على طول و
باس راس ابوه

ابو طلال : سمعت
انك زعلان مني عشان السياره

بندر : افا انا
ازعل من ابوي العزيز عشان سياره لا تودي و لا تجيب

ابو طلال : عيل
خلاص ما دامك ما زعلان يعني ما تبي السياره

بندر : هونت ما ابي
اكل و لا اشرب إلأ لما تجيب السياره الجديده

ابو طلال : عيل جوم
تغدى و يانا

^^^^^^^^^
بعد يومين و في بيت
ابو سعد


في الليل بعد العشى
الكل كان مجتمع
الشباب و الرياييل في المجلس و الحريم في الصاله

الحريم جاعدين
يسولفون مع الجده

هناء : جاسر بس
خلاص اجعد مكان واحد

ملاك : خاليه يلعب
على راحته


نوف : اووووف طفشت
لجين : حتى انا
العنود : أي صج
اشرايكم نروح مكان ثاني مليت من كلام الحريم

ملاك : أي و الله
ما عندهم سوالف الأ الحش و العيال

هناء : اها و انتي
عن شنو تجعدين تتحجين غير الملابس والموضة

لجين :على الاقل مو
طفش مثلكم

ريناد : أي صج
سوالف عيايز

نوف : اشرايكم نروح
داري


العنود : زين يلا
ليان : يلا
ملاك و لجين و نوف
و ريناد والعنود راحوا فوق دار نوف

و في دار نوف
ملاك : شتبون تسون
نوف : نرقص
ريناد : إي و ناسه
ليان : نوف عندج
استيريو ؟

نوف : لا بس بجيب
من دار بدر من يروح وياي

لجين : انا بروح
وياج


ملاك : انا بنادي
جاسر ارسله يجيب شريط من أحمد

العنود : حلو
ملاك من فوق الدرج
: جاسر حبيبي تعال شوي

هناء : شتبين فيه
ملاك : ارسله عند
الرياييل


جاسر راح عند ملاك
و هي فهمته شنو يجول حج احمد

ملاك : فاهم
جاسر : أي بث ابي
حواوه


ملاك : ولا يهمك بس
روح جيبه زيين

جاسر : ذييييين
نزل جاسر و راح
مجلس الرياييل وراح لحظن أحمد

سعد : جاسر عيب جوم
سلم على جدك و جدك العود و عمامك

جاسر :
الثــــــلام عليكم

فهد : جاسر جول
صرصور

!!
جاسر: ثــرثــور ...
نادر : حرام عليك
مو كأنك لما كنت صغير ما تعرف تنطق الحروف زين و كنت تقول حرف الغين بدال الراء

احمد : اشكره في
وجهه

!!
فهد : غووح زين يا
نادغ

.
بدر : و انته يا
نادر شيذكرك بفهد خبري فيك كنت مو مولود هذيج الايام
!
نادر : الله يخلي
بندر يسولفلي عن ايام الطفوله
.
فعد و هو عاقد
حواجبه : بندر
!!!!!!!!!!!!!
بندر بإستنكار :
مالي شغل

.
سلمان :
ههههههههههههه ليش يا فهد كلام نادر مو صج ؟

فهد : صج عيال دجه .
ااحمد : شتبي جاسر
؟؟

جاسر : ملاك تبي
شريط عشان يرقــثو ا
.
نادر : و الله
وناسه عندهم مو مثلنا
!
فهد : شرايكم نروح
لهم ؟؟

بدر : اضبط روحك
خواتي مع البنات
!
فهد : لا يا معود
بس نروح نخرب عليهم

بندر : والله فكره
حلوه


و لما وقفوا الشباب
الجد : على وين؟؟!!
احمد : نروح داخل
عند الحريم

الجد : لييش ؟
بدر: نسلم على امي
العوده


فهد : أي لو عرفت
انا ما بنروح عندها من بيفكنا من لسانها

الجد : شنـــــــو
؟

احمد : لا بس قصده
من بيراضيها علينا من زعلها ؟

الجد : اها على
بالي بعد و لا كنت بقص لسانك قص

فهد "بخبث"
:ليش ما ترضى عليها ؟؟

الجد : طبعا
يالخديه هذي الاصل ام الكل
.
بدر :عيل ما نزعلها
نروح نسلم عليها نراضيها
.
الجد : لو تبون
تراضوها تعالوا جميع المزرعه باجر

فهد : مثل بعض
الناس "يغمز حج بدر
.
بندر بخبث : أي صج
بدر خل عنك الجز و روح المزرعه بكره

بدر : انا اعوذ
بالله انا من البيت للجامعه و من الجامعه للمسجد

بندر : ايش انته ما
طايح جز في شارع الخليج ؟

بدر : اصلا انا ما
دله شارع الخليج
.
الجد : صج هالكلام
يا بدور

.
بدربإستنكار : لا
يا يدي انا ما اسوي هالحركات

فهد : صج والله لا
تسري نثل البنات لي قالوا ما ادل طريج السكه حتى

بدر :فهد " و
يغمز له


الجد : أي جذيه
ابيكم خلوا سلمان و بدر قدوتكم

نادر : والله يا
يدي انته منخدع فيهم و لو تعرف مكالمات آخر الليل " يغمز لسلمان
"
سلمان : عيب
هالكلام يالقوطي

نادر : اقوللهم
سوالفك


الجد : سلمان ما
عنده هالسوالف البطاله هو طايح عندي يشتغل بالشركه مو مثلك مو قادر تخلص من
المدرسه


ولا تجيب درجات مثل
خلق الله فضحتنا
.
نادر : احم احم
.... بس انا ما ابرشم وايد مثل بعض الناس في الامتحانات ما خذيت الخبره الكافيه مو
جذي يا بندر؟

(
الي يسمع يقول مو
مخسر كل فلوسه و اهو يشتري البراشيم من رفيجه حسون نونو
)
احمد : يلا شباب
نروح


و طلعوا من المجلس
و راحوا عند الحريم و سلموا على الجدة

فهد : يلا بدر نروح
غرفتك


ام سعد : ليش
شعندكم


احمد : نصلح اللاب
توب مال بدر و نقعد نسولف
.
ام طلال : كلكم
نادر : أي
و لما ركبو الدرج
سمعوا البنات يسولفوا في دار نوف

بندر : خذ لنا طريج
نبي ندخل


بدر : زين
بدر طق الباب
نوف : منو ؟؟
بدر :انا .. ابي
ادخل


نوف: .... زين ادخل
و لما دخل بدر
دخلوا و ياه الشباب و احمد حط الشريط الشباب تلثموا و قعدوا يرقصوا

نوف بعصبية : طلعوا
من داري


ملاك : احمد اطلع و
يا هالهيلج الي وياك

ساره : صج ما عندكم
سالفه


العنود قامت من
مكانها و راحت قصرت على صوت المسجل

العنود طلعت
موبايلها من جيب بنطلونها : طلعوا ولأ راح ادق على جدي واخليه يطلعكم

فهد قعد على السرير
: ما بتقدرين تسوينها
>>>>
ما شاء الله الأخ ماخذ راحته
العنود تخلي نفسها
تدق بالتلفون

بدرقرب منها لما حس
بجديتها : اختي العزيزه تجفين لا تدقي بنطلع

لجين : زين طلعوا
يلا


ليان : صج ملقوفين
نادر تحرك من مكانه
وارح صوب الباب : حاضر عمتي

نوف :يلا برع
و لما نزلوا الشباب
ام سعد : خلصتوا ؟
احمد : نحن ما
بدينا حتى


فهد واهوه متضايج :
اللاب توب خربان حده .... لو يرسله حج التصليح ابرك

نادربطفش : كلش
مضيعه للوقت

بعد نص ساعه نزلوا
البنات

ام طلال : ها
مليتوا ؟؟

ساره : سألي فهد و
الشباب شسوا

فهد : ما سوينا شي
بندر بخبث : لوول
ما سويت شي ومن زعج البنات فوق؟

بدر ببراءة : أي صج
منو ؟

فهد يحاول يبرر
موقفه : تقطونها على راسي

نادر : ليش نحنا
سويا شي

!
فهد : احمد انقذي
با توأم روحي

احمد قاعد بعيد
عنهم : لا تدخلني انا ما سويت شي
!
فهد : هين يالقواطي .
البنات و هم منبطين
ضحك على فهد

نوف بسخرية :هههههه
شفت كيف كشتوا فيك
!
الجده : خلكم من
الهذره الزايده ... انا ابي اشوفكم بعد باجر في المزرعه

^^^^^^^
وفي ديوانية
الرياييل رن تلفون بو سلمان

ابو سلمان : الوو
المتصل : ......
ابو سلمان : أي انا
اهوه منو معاي

و ابو طلال الي
جاعد جنب ابو سلمان ما سمع غير : محامي ... شركة .... فرنسا ... الورث


بعد ما خلص أبو
سلمان من المكالمة وكانت تعبير الصدمة على وجهه (شنو إلي سمعه أبو سلمان عشان تصير
حالته جذي

)


نهاية البارت






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sweet
ღ♥♥ღ.. ][ عَ ـٍـٍرَبِـًـًيْ وآسـًـًطــٍـٍـٍـًـًـًةه ][ .. ღ♥♥ღ
ღ♥♥ღ.. ][ عَ ـٍـٍرَبِـًـًيْ وآسـًـًطــٍـٍـٍـًـًـًةه ][ .. ღ♥♥ღ
avatar

انثى
عدد المساهمات : 137
نقاط : 265
تاريخ الميلاد : 19/10/1993
تاريخ التسجيل : 17/08/2010
العمر : 23
العمل || الترفيه || الوظيفة ㋡ : طالبه
المزاج المزاج : مبسوطه

مُساهمةموضوع: رد: رو!ية..غريبـــة بيــــن أهــلهــا   28/8/2010, 3:07 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رو!ية..غريبـــة بيــــن أهــلهــا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب وبس :: منتدى الترفيه :: كــآآن يآآ مكآآآن ..-
انتقل الى: